Educational Challanges
معا هنا نحاول نبسط المفاهيم المختلفة فى كل مجالات الحياة وفى هذا الوقت نهتم بمفاهيم الاستراتيجيات المختلفة فى التربية وفى الاجازة الصيفية سوف نتداول معا كل شىء

Educational Challanges

Love You Do To You Love**
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اسلوب مختلف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

مُساهمةموضوع: اسلوب مختلف   الأحد 22 مايو - 3:22

القتلى استراتيجيات الحصان تتكرر بإذن من Dettmer بيل. من المرفق واو والملاحة الاستراتيجية. ASQ الصحافة (20
حدد النفوذ نقطة.
(2) استغلال نقاط النفوذ.
(3) سلع أخرى تابعة للقرار المذكور أعلاه.
(4) رفع نقاط النفوذ.
(5) قبل إجراء أية تغييرات كبيرة ، سواء كان النفوذ ونقاط تقييم ويجب ان تبقى هي نفسها.
في الواقع في الصفحة على تقييم التغيير الذي أدخل مفهوم القيود الاستراتيجية ورسم تخطيطي لتمثيل هذه العملية. نحن ثم أبرز الطابع الاستراتيجي للتركيز 5 خطوات مع النقاش حول صفحة منفصلة. على صفحة على تفاصيل التنفيذ ونحن مرة أخرى ناقش مفهوم القيود الاستراتيجية. القرارات الاستراتيجية تحدث في المادية على حد سواء وعلى مستوى السياسات. ووجه ونحن النموذج على النحو التالي ؛
باستخدام عملية التركيز وإدارة العازلة يمكننا التأكد من أن نكون على بينة من المشكلات الطارئة في اتجاه حل قبل أن تصبح القيود الحقيقية. نظرت يمكننا أن نجعل واستباقية (الاستراتيجي) للحفاظ على الاستثمار أو تغيير مكان القيد بما يتفق مع الاستفادة القصوى على المدى الطويل للشركة. وفي حين أن هذه الحسابات لمدة لا مفاجآت مفاجئ في اتجاه الحل ، ونحن بحاجة أيضا للتأكد من أن نقاط القوة المحتملة تتفق مع الهدف المعلن أو هدف من أجل ضمان أن لا تكون هناك مفاجآت مفاجئ في اتجاه الشركة. هناك طريقتان للقيام بذلك.

طريقتان لقطة الجلد
هناك نهجين مختلفين لصياغة استراتيجية ضمن نظرية القيود. على حد سواء الاستفادة الواسعة من عملية التفكير. كم من عملية التفكير يظهر مرئية للمشاركين يتوقف على الشخص الذي يقدم على التعاون.
هذه المناهج هي ؛
(1) النهج الشمولي.
(2) نموذج الإدارة الاستراتيجية للقيد.
دعونا دراسة كل بدوره.

نهج كلي
العديد من الشركات العاملة لديها ضغط أو التسويق والمبيعات المشكلة. أنهم يرغبون في حل سريع وفوري. في الماضي كان الإغراء لتوفير التدريب لوجستي أو غير حل اللوجستية اللازمة للحصول على الإغاثة الفورية. ومع ذلك ، في معظم الأحيان هذه التحركات مجرد مشكلة -- القيد -- إلى منطقة جديدة ، وهي المنطقة التي كانت سابقا لا يعلم أنه مشكلة. ما هو هذا من المرجح أن تنتج؟ المقاومة!
بدلا من أن يكون خطوة حكيمة عملية عشوائية ، فمن الأفضل لوضع استراتيجية على نطاق وتكتيكات النظام على أعلى مستوى في بداية من أجل التعامل مع القيود الناشئة قبل أن تصبح حقيقة واقعة. هذا هو محور النهج الشامل (4). في الواقع ، والتوفيق بين اتجاه الشركة واتجاه الحلول.
"لماذا التغيير" نهج يرد عموما في كلي في داخل النفس 8 - مجموعة الأقراص المضغوطة برنامج التعلم. لكن يمكن للمرء أيضا استخدام رواية جولدرات لنفس الغرض -- والامر لا يتطلب المزيد من الوقت. هذه الحالي الوضع الحالي في الطريق وعدم تهديد عام وخلق الرغبة في التحرك في / العالمية الاتجاه الأمثل النظامية. عملية التفكير ، ولا سيما استخدام الأسلوب سحابة (3) والواقع الحالي شجرة الاتصال هو أداة رئيسية في الحصول على التوافق على ما للتغيير ، لتغيير ما ، وكيفية تسبب هذا التغيير.
ويمكن القول أنه في هذه الحالة ، فإن الاتجاه العام للشركة ، في البداية ، ولكن المعروف اتجاه الحل ، وغير معروف في التنفيذ.

القيد النموذجي لإدارة الاستراتيجية
المنظمات الأخرى -- هادفة للربح خاصة ، قد لا تجد صعوبة في بادئ الأمر يعبرون اتجاه المؤسسة / الشركة ، وبدون اتجاه متماسكة موحدة في الشركة أنه من المستحيل أن مسمار أسفل باتجاه الحلول الفردية -- سواء كانت نظرية القيد على أساس أو خلاف ذلك. هذا هو محور القيد نموذج الإدارة لاستراتيجية (5).
نموذج لاستراتيجية إدارة القيد يعالج مسألة لماذا التغيير من خلال استخدام الأهداف الاستراتيجية المتوسطة خريطة -- أساسا وتأثير الرسم قضية مطلقة الشروط الضرورية المطلوبة لتمكين المنظمة للتحرك نحو الهدف لذلك. ما تغير هو الحصول على بداية طريق تحديد عدم التطابق بين هذه الضروريات والواقع الحالي. شجرة الواقع الحالي هو الأداة التي تحقق ذلك.
نموذج لاستراتيجية إدارة القيد هو توليف أنيقة من عدد من الأساليب والمفاهيم ؛ واحدة من أكثر المفاهيم أهمية هو بويد OODA حلقة. نظرت بويد استغلال عدم التطابق مفتاح البقاء والنمو. "في الواقع ، وتحديد من هو المسؤول عن عدم التطابق الكثير من التقدم في العالم (6)."
نموذج لاستراتيجية إدارة القيد يسمح لك "جعل بنفسك" الاتجاه للشركة وربما الحلول الخاصة بك أيضا. فإنه يستخدم خريطة الأهداف المتوسطة والواقع الحالي شجرة كأدوات رئيسية.

ادوات التحكم
كما يمكنك أن تصبح أكثر دراية نظرية القيود ومختلف حلولها ، والأدوات ، والفلسفة ، ويستغرق بعض الوقت لمطاردة بأعمال روبرت سيمونز (7 ، Cool. واقترح استراتيجية العمل التي تدور حول مفهوم 4 مقاليد السيطرة ، هم ؛
(1) نظم المعتقدات -- القيم الأساسية للمنظمة
(2) نظم حدود -- المخاطر التي يجب تجنبها
(3) التفاعلية نظم التحكم -- عدم اليقين الاستراتيجي
(4) التشخيص نظم التحكم -- متغيرات الأداء الحرجة.
نظرية الحلول اللوجستية القيد ، وإدارة العازلة ، والمحاسبة والقيود ، وعملية التفكير (ولا سيما نهج شمولي والقيد نموذج الإدارة الاستراتيجية لل) توفير الآليات لمتابعة هذا الإطار الأصلي.

موجز
تطوير استراتيجية الأولى -- وسوف تتبع تكتيكات وتدفق منه. إذا كنت في وضع التكتيك الخاص الأولى التي ستتوقف في غضون بضعة التكرار لأن المنظمة بأكملها لن يفهم الاتجاه الذي جزء من منظمة تحاول اتخاذ (القوة). ونحن بحاجة إلى المنهجية العالمية / النهج الأمثل لاستراتيجيتنا فضلا عن تكتيكاتنا.

المراجع
(1) Pirsig ، جمهورية مقدونيا ، (1984) زين والفن من صيانة الدراجات النارية : التحقيق في القيم. بانتام بوكس ، ص 240.
(2) Caspari ، نعم ، وCaspari ، ص ، (2004) إدارة حيوية : القيود المحاسبية لدمج محرك التحسن. جون وايلي وأولاده المحدودة ، ص 257.
(3) نيوبولد ، والصليب الأحمر) إدارة المشاريع 1998 (في الخط السريع : تطبيق نظرية القيود. سانت لوسي الصحافة ، ص 149 و 152-155.
(4) جولدرات ، م ، (2002) وجدول المحتويات برنامج التعلم الذاتي. 8 تعيين البرنامج. جولدرات مجموعة التسويق.
(5) Dettmer ، الأب ، (2003) الاستراتيجية الملاحة : نهج نظم لاستراتيجية الأعمال. ASQ الصحافة الجودة ، 302 ص.
(6) هاموند ، جي تي (2001) العقل الحرب : جون بويد والأمن الأميركي. مؤسسة سميثسونيان الصحافة ، ص 172-173.
(7) سيمونز ، ر ، (1995) مقاليد السيطرة : كيف مديري استخدام نظم التحكم المبتكرة لدفع تجديد الاستراتيجية. كلية إدارة الأعمال في جامعة هارفارد الصحافة ، 217 ص.
(Cool سيمونز ، ص ، (1995) التحكم في عصر التمكين. مارس هارفارد بيزنس ريفيو ، أبريل ، ص 80-88.
هذه صفحة ويب حقوق الطبع والنشر ©️ 2003-2009 من قبل الدكتور يانغمان كيلوجول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://challanges.montadamoslim.com
 
اسلوب مختلف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Educational Challanges :: *طرق تدريس* :: استراتيجية ارجوحة الافكار-
انتقل الى: